نسمات المحبة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أهلا بك زائرنا الكريم ، اذا كنت عضوا فيسعدنا تسجيلك الدخول للمشاركة معنا ،واذا كانت هذه أول زيارة لك فيشرفنا الانظمامك الينا

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

نسمات المحبة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أهلا بك زائرنا الكريم ، اذا كنت عضوا فيسعدنا تسجيلك الدخول للمشاركة معنا ،واذا كانت هذه أول زيارة لك فيشرفنا الانظمامك الينا

نسمات المحبة

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
نسمات المحبة

معنا للإبداع معنى

3 مشترك

اجمل النكت

عبد السميع
    عبد السميع
    عضو مبتدئ

المزاج : جيد جدا والحمد لله

اجمل النكت Empty اجمل النكت

مُساهمة من طرف عبد السميع الإثنين مارس 29, 2010 12:13 pm

موضوع: اجمل نكت السبت 27 مارس 2010 - 14:36
    هذه مجموعة من النكت التى أرجو ا أن تنال أعجابكم
    فى أنتظار ردودكم

كان في ثلاثة اغبياء يريدون سرقة البنك... فقسموا السرقة بيناتهم... واحد يسرق و واحد يراقب و واحد يبلغ الشرطة.

واحد غبي ركب تكسي و ركب زوجته قدام علشان السواق ما يناظرلها بالمراية.

واحد غبي راح يشتري تذاكر، قال الموظف: تبي ذهاب وإياب والا ذهاب فقط؟ قال ذهاب واياب ... وهو طالع... يضحك ويقول لعبت عليهم ابي اروح ولا انيب راجع.

مرة تانية راح الدكتور يكشف على المجانين يشوف مين منهم صار عاقل فرسم على الحيط باب وقال الي بيقدر يطلع من الباب حتطلعوا من المستشفى فصار واحد ورا التاني يخبطوا في الحيط الا واحد فقال الدكتور أكيد هادا عاقل فسأله مالك ما بتعملش زي زمايلك فقال: لأنه المفتاح معايه.

اتنين مجانين ركبوا موتوسيكل... فصاروا يتقاتلوا مين يقعد جنب الشباك.

مجنون لقى مصباح علاء الدين ففركه... فطلع الجني وقال له شبيك لبيك عبدك بين ايديك فقال له: بدي اياك تبني لي جسر من بيتنا لأمريكا فقال له الجني هادي صعبة كتير شوف اشي تاني قال المجنون: بدي أصير عاقل فقال الجني: بدك الجسر رايح والا جاي.

الدكتور حب يعمل كشف على المجانين اللي عنده فراح على العنبر ولقى المجانين قاعدين بيتنططوا على السراير فسأل ايش الموضوع فقالو له: المجانين بيفكروا حالهم في طنجرة وهم درة فشارة وقاعده بتطير، فلقى واحد قاعد على سريره، فقال أكيد هادى عاقل... فسأله ليش انت قاعد قال: لأني ملزق في قاع الطنجرة.

مجنون راح على البحرين... أخد معاه مايوهين.

مجنون موت أبوه علشان يحلف برحمته.

واحد مجنون عمل باب زجاج... حط فيه عين سحرية.

مره في اتنين اغبياء اتهاوشوا مين يمشي في الوسط.

واحد احول والثاني غبي الاول يحط الفلافل في الهوى والثاني يقول تششششششششش.

مرة واحد راح حمام افرنجي اخذ معو واحد علشان يترجملو هههه.

غبي رمى على حبيبته ورده وماتت ليه؟؟؟ نسى يشيلها من المزهريه ها ها ها.

غبي سأل أمه قال متى أعرس قالت إذا كبرت وسرت حمار مثل أبوك.

هندي غبي يبي يذبح سمكة غرقها في الماء.

في قرية اغبياء اختفوا ليششش ؟ لان واحد غبي طاح في حفره وقال الحقوني.

دكتور شغل اغاني للمجانين، الكل رقص ماعدا واحد، ساله الدكتور ليش ما رقصت وياهم قال: اسكت اسكت انا العروس.

كان في ثلاث مجانين و احد منهم أسمة محدش و الثاني أسمه ياسر و الثالث أسمة مجنون... محدش و ياسر أضاربوا راح مجنون يبلغ الشرطة قال: محدش و ياسر يضاربوا قال الشرطي: أنت مجنون قال :كيف عرفت أسمي ؟

يقولك عربي وامريكي قاعدين مع بعض المهم الامريكي حط اصبعه بأذنه قال العربي: ليش حاط اصبعك بأذنك؟؟ قال الامريكي: حضارتنا من سرعة تقدمها قمنا نتكلم مع بعض عن طريق الدوره الدموية المهم العربي قام ينتفض ينتفض (( يرتجف)) قاله الامريكي: شبيك فرد العربي: جاني فاكس.

سواق تاكسى محشش للاخر وقف لو محشش اخر... فالمحشش الواقف على الرصيف قال للسائق توصلنى وين وتاخد كم ؟ فقال له السائق المحشش: انزل مكانك وادفع البتدفعو .

ليش الحمصي بس يدرس بيعد علا السلم؟؟؟ لانو عم بيقدم دراسات عليا.

في محشش صدم اثنين الاول مات والثاني قاعد يخانقو قال المحشش: شوف رفيقك مات ولا قال شىء.

واحد محشش سالو صاحبه أمك حيه قلو لأ عقرب قال صاحبه أقصد عايشة قالو لأ مريم.

ليش النسوان أذكى من الرجال ؟ لأنو إذا اجتمعوا عشر رجال واحد بيحكي و التسعة بيسمعوا أما إذا اجتمعوا عشر نسوان كل وحدة بتحكي و كل وحدة بتسمع و كل وحدة بتفهم.

وحدة بتقول لزوجها شوف جارنا كل يوم بيبوس مرتو ليش انت ما بتعمل متلو؟؟ ام الا فكرك بتخليني.

بخيل واقف فى البلكونة... ابنه جاى من بعيد يقول له بابا بابا بابا ... قاله: يا ابن الكلب بابه واحده كفاية.

قال بخيل لأبنائه : من ينجح منكم سأريه سيارة الأيسكريم.

امراه بخيله قالت لولدها يامحمد روح اشتري ثلاثه رغيف واحد لي وواحد لوالدك وواحد ليك وبعد ما راح الولد لشراء الرغيف طلعت الام من البلوكونه وقالت يامحمد رجع الرغيف الثالث ابوك مات.

بخيل يوم مات لقوا وصيته ( انا متسبح لا تغسلوني )

بخيل اخذ ولده الى السوبر ماركت، اخذ الولد بسكوت وشوكلاته قال يابابا احبوه قال الاب بوسه ورجعه.

كان أحد البخلاء على فراش الموت واخذ يسأل عن أبناءه، أين محمد ؟ قال محمد: نعم يا أبي... وأين محمود ؟ رد محمود باكيا، انا هنا يا ابي... الأب: ما هذا انتم الاثنان هنا، اذا من يقف في المصنع ؟!

بخيل اتزوج بخيلة جابوا بنت سموها حصالة.

اشترى رجل بخيل ثلاث برتقالات، قطع الأولى فوجدها متعفنة فرماها، قطع الثانية فوجدها متعفنة فرماها، فأطفأ النور وقطع الثالثة وأكلها.
    ضياء القرآن
    ضياء القرآن
    عضو جديد
    عضو جديد

المزاج : ممتازة

اجمل النكت Empty شكرا

مُساهمة من طرف ضياء القرآن الثلاثاء مارس 30, 2010 11:37 am

شكرا عبد السميع نكت مضحكة جدا
    أماني
    أماني
    عضو متميز
    عضو متميز